World News

أخبار الرياضة

الخميس، 17 مارس 2011

زاهر يتراجع عن تخفيض رواتب الجهاز الفني للمنتخب


زاهر يتراجع عن تخفيض رواتب الجهاز الفني للمنتخب




undefined


أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر تراجع عن قرار تخفيض رواتب أعضاء الجهاز الفني للمنتخب.

وأشار صدقي في تصريحات لشبكة "سي إن إن" بالعربية أن زاهر طالب الجهاز الفني بنسيان هذا الأمر، وضرورة التركيز على تحقيق الفوز في اللقاء المصيري أمام جنوب أفريقيا.

وثار جدل كبير في الفترة الأخيرة بين مسئولي اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة بسبب رفض الأخير قرار اتحاد الكرة بتخفيض الرواتب بنسبة 50% بعد تراجع الموارد المالية للاتحاد عقب اندلاع الثورة في 25 يناير الماضي.

وعن مواجهة جنوب أفريقيا، أكد حمادة صدقي أن الجهاز الفني للمنتخب درس جيدًا مواطن القوة والضعف في منتخب جنوب أفريقيا، وسيشرحها للاعبين في بداية التجمع المقبل.

وأوضح أن بعثة المنتخب ستصل جوهانسبرج في 20 مارس، وسيكتمل عقد الفريق بعده بيومين بعد وصول اللاعبين المحترفين، وانضمام لاعبي الزمالك القادمين من تونس بعد مواجهة الإفريقي.

وقال حمادة صدقي أن تأجيل مباراة الزمالك والإفريقي التونسي 24 ساعة، سيؤثر بالسلب على استعدادات المنتخب لهذا اللقاء الهام المقرر له 26 مارس الجاري في جوهانسبرج.

واختتم حمادة صدقي تصريحاته بأن مواجهة "الأولاد" هي أصعب موقف يواجه شحاتة ومعاونيه منذ تولي قيادة المنتخب، لأنه لا بديل عن الفوز للحفاظ على آمال الفريق في التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2012 في الجابون وغينيا الإستوائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Links