World News

أخبار الرياضة

الأربعاء، 13 مايو 2009

مران خفيف للاعبى الأهلى.. بعثة سانتوس تصل مساء اليوم.. وجمعة قد يغيب عن تلك المباراة




المصدر: Ahlyegypt.com

تصل إلى القاهرة مساء اليوم بعثة فريق سانتوس الانجولى قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة المرتقبة أمام الأهلى فى ذهاب دور الـ16 مكرر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر لها السبت القادم باستاد الكلية الحربية .

وقام الجهاز الأدارى بالنادى الأهلى بإتخاذ كافة الأجراءات اللازمة لأستقبال البعثة وحجز فندق الأقامة وملاعب التدريب وسوف يؤدى فريق سانتوس تدريباته على ملاعب النادى بمدينة نصر ويرافق البعثة خلال فترة وجودها بالقاهرة الكابتن ماهر عبد العزيز إدارى الأهلى .

ومن ناحية أخرى يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى تدريباته إستعداداً لمباراته الأفريقية فى بطولة الكونفيدرالية حيث أدى الفريق مرانه فى التاسعه والنصف صباح اليوم عقب الراحه التى حصل عليها أمس .

وأشتمل المران على الجرى الخفيف حول الملعب ثم بعض التدريبات البدنيه تحت اشراف فيدالجو مدرب الاحمال وعقب ذلك قامت المجموعه التى شاركت فى مباراة حرس الحدود وهم أحمد السيد ووائل جمعه وشادى محمد وأحمد فتحى ومحمد بركات وفلافيو وأحمد بلال باستكمال باقى تدريباتهم فى الجمانزيوم فيما تم تقسيم باقى اللاعبين إلى مجموعتين تناقلوا الكرة فيما بينهم .

وقام الجهاز الفنى للفريق الأحمر بتصعيد مصطفى صلاح لاعب فريق الشباب إلى التدريبات نظراً لانضمام محمد طلعت إلى معسكر منتخب الشباب .

برنامج علاجى لوائل جمعه .. وراحة لأحمد السيد وأحمد فتحى
كما أنتظم وائل جمعه فى برنامج علاجى تحت إشراف الدكتور ايهاب على طبيب الفريق نظراً لشكواه من ألم فى العضله الضامه التى إنتابته أثناء مشاركته فى
مباراة حرس الحدود التى انتهت بفوز الاهلى 1 / صفر
فى الاسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدورى .

وقال إيهاب على أن هناك إحتمالات لغياب وائل جمعه عن مباراة فريقه القادمه أمام سانتوس الانجولى للحفاظ على سلامته وسوف يتم تحديد الموقف النهائى خلال الايام المقبله ووفقاً لحالة اللاعب .. وأضاف طبيب الأهلى ان هذا الأجراء يأتى للحفاظ على سلامة اللاعب فى المقام الأول .

وفضل الجهاز الطبى حصول كلاً من أحمد السيد وأحمد فتحى لاعبا الفريق على راحه من التدريبات الجماعيه اليوم نظراً لإصابة الأول بألتهاب فى عظمة الكعب والثانى ألتهاب فى القدم أثناء مشاركتهما فى لقاء الحرس .. وأكد ايهاب على أن أحمد السيد وأحمد فتحى سيعودان للمشاركة فى تدريبات فريقها غداً الخميس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Links