World News

أخبار الرياضة

السبت، 16 مايو 2009

مرتضى منصور يبكى فى لحظة تأثر .. ويؤكد إستغناؤه عن جمال حمزه وشيكابالا



في حواره على قناة "دريم" الفضائية في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.. تخلى المستشار مرتضى منصور عن قوته وجسارته المعهودة عند ختام حواره في برنامج "الكرة في دريم" وبكى متأثراً بالظلم الذي وقع عليه.. ووصف ماتعرض له طيلة الفترة الماضية انه كان قهراً وتوفت شقيقته حزناً على ما حدث له وسجنه في قضية ملفقة "على حد تعبيره".. وقال انه رأى رؤية في المنام بأنه سيعود لانتخابات الزمالك وسيكون رئيس النادي المقبل .

وفي باقي حواره أكد منصور انه سيقوم بالاستغناء عن لاعبي الفريق جمال حمزه وشيكابالا فوراً.. بسبب "دلعهما" واستهتارهما الشديد.. وذلك رداً على سؤال حول عدم تجديد حمزه للفريق في حال فوز مرتضى منصور برئاسة النادي .

وقال منصور أين حمزه وشيكابالا منذ بداية الموسم، وألمح إلى انهما ينفذان مخطط لمرشح الرئاسة الآخر ممدوح عباس وانهما بدأوا التهاون عندما استقال عباس وأتى الدكتور محمد عامر إلى رئاسة النادي .

واستمر الرئيس الأسبق للزمالك في هجومه على ممدوح عباس واتهمه بجلب البلطجة إلى النادي وإهانة أعضاء النادي في حوارات سابقة، بجانب هجومه على اللواء علاء مقلد مدير عام النادي والمحاسب طارق حشيش مراقب الحسابات وبعض مسئولي الأمن الآخرين بالنادي واتهمهم بالتحيز لعباس في هذه الانتخابات .

وطالب منصور الدكتور محمد عامر والمهندس حسن صقر بالعمل على حيادية الانتخابات، وشدد على انه لا يوجد حالياً بينه وبين صقر أي خلافات وفتح معه صفحة جديدة.. ووجه الشكر له بسبب انه "صقر" كان سبباً في زيادة شعبيته بين الأعضاء، وعرض منصور المساهمة بخبرته القانونية في المجلس القومي للرياضة بعد ان فاز في 19 قضية على ممثل الحكومة المصري .

وقال مرتضى يكفي على الدكتور كمال درويش التسعة سنوات التي قضاها في رئاسة النادي ويكفي عباس الثلاث سنوات التي قضاها في الرئاسة ويجب إعطاء الفرصة لغيرهم.

وألقى منصور الكثير من التهم على ممدوح عباس وأكد على أنه من وقع عقد عمرو زكي وجلبه لنادي الزمالك
وليس عباس , وأستشهد بالعقود الرسمية وعليها توقيعه.. وأكد أن فترة تولي عامر للنادي أثبتت أن النادي لا يدار بالمال فقط .


وطالب أعضاء النادي بإختيار قائمة بالكامل لان كل قائمة لا "تطيق" القوائم الأخرى المنافسة لها.. ولن ينجح الزمالك إذا تم انتخاب أكثر من فرد من أكثر من قائمة مختلفة.

وعن سبب عدم ذكر أحمد شوبير لأسم مرتضى منصور أو هجومه عليه في برامجه مرة أخرى، أكد منصور انه يملك سي دي "مخل" لأحمد شوبير، وهذا سبب خوف الأخير وصمته على حسب وصف مرتضى
.

هناك تعليق واحد:

  1. هو مرتضى منصور ده ايه ظروفه حلو ولا وحش ولا ايه انا الراجل ده بصراحه مش فاهم انت ايه رأيك؟
    بس شغل عالى يا مان وللأمام

    ردحذف

Links